منتجات لا تفوتك

طقم قدور الجرانيت كووك إحساس كل شيف بالمطبخ

طقم قدور الجرانيت كووك 15 قطعة بغطاء زجاجي

طقم قدور الجرانيت كووك

هو عبارة عن طقم مكون من مجموعة من القدور والأواني بالإضافة إلى أربعة ملاعق بأشكال مختلفة، تمت صناعة طقم قدور الجرانيت كوك من مادة الجرانيت ذي المزايا المتعددة.

وكونه مصنوع من مادة الجرانيت يكسبه خاصية أنه صحي مائة بالمائة وذلك أنه يمنع من حدوث بعض التفاعلات الكيميائية التي تكون بين القدور التجارية التقليدية وبين بعض عناصر الطعام مما يعني أن الطعام المطهو في قدور الجرانيت كووك طعام لا يتعارض أبدا مع معايير الصحة العالمية، كما أن مادة الجرانيت التي تُكوِن قدور كووك تتحمل الخدش وهذه الميزة هي التي تجعله متفرداً و متميزاً عن البقية من القدور والأواني التقليدية التجارية.

طقم الجرانيت كووك هي من الأطقم التي تحتوي على أشكال جميلة وجذابة فتمنح بذلك مطبخك إطلالة فخمة وراقية، ما يجعل طقم قدور الجرانيت كووك يخدم ذوق كل الإناث بل ذوق كل ربات البيوت.

يتكون طقم قدور كووك من خمس عشرة قطعة بغطاء زجاجي وهي مجموعة متكاملة من قدور وأواني الطهي التي صنعت بمادة الجرانيت الآمن على الصحة والذي يضمن لك سيدتي عدم حدوث أي تفاعل كيميائي مع أي عنصر من عناصر الطعام المطبوخ بهذه القدور وبهذا يكون من البدائل المتميزة للقدور التقليدية التجارية والتي تفرز كيماويات ناتجة عن تفاعل بعض عناصر الطعام مع تركيبة القدور بسبب درجة الحرارة المرتفعة ما يؤدي إلى حدوث السرطانات لا قدر الله على المدى البعيد.

طقم كووك صممه الخبراء الكوريون خصيصاً ليحظى كل فرد من أفراد أسرتك بالأكل الصحي ولتحظي أنت بإحساس كل شيف.

 

مع طقم قدور الجرانيت كووك أنتي شيف
طبق جرانيت كووك به أشهى المأكولات وأطيبها

إن طقم قدور كووك يسرع من طهي الطعام وذلك أن مادة الجرانيت مادة تجعل الحرارة تنفذ إلى السطح بسرعة كبيرة كما أنها تساوي في توزيع الحرارة على الطعام الموجود في قدر الجرانيت كووك.

ولأن الطقم مطلي بطبقة تحول دون التصاق الطعام المطهو بها مما يجعل خوفك من احتراق الطعام والتصاقه يتبدد ولا يراودك بعد الآن.

كما سبق لنا ذكره من قبل في أعلى المقال فإن طقم قدور الجرانيت كووك يتكون من خمس عشرة قطعة والتي تتمثل فيما يأتي:

  • أولاً: قدور للطهي وعددها أربعة:

قدر من الحجم الصغير بمقاس (20 سم) وسعة (3.3 لتر) إضافة إلى غطائه الزجاجي.

قدر من الحجم المتوسط بمقاس (24 سم) وسعة (3.7 لتر) إضافة إلى غطاء زجاجي.

قدر من الحجم الكبير بمقاس (28 سم) وسعة (11 لتر) إضافة إلى غطاء زجاجي.

قدر خاص بالصلصة بمقاس (18 سم) وسعة (2.5 لتر)، ولها غطاء زجاجي أيضا.

  • ثانياً: مقالي وعددها اثنتان: مقلتين بحجمين مختلفين؛ الأولى: بمقاس (20 سم) وسعة (8 لتر)، الثانية: بمقاس (28 سم) وسعة (4.2 لتر).
  • ثالثاً: طاسة الشوي ذات الشكل المربع بمقاس (28 سم) وسعة (5 لتر).
  • رابعاً: مقابض مصنوعة من مادة السيليكون وهي مادة عازلة للحرارة بدرجة عالية وعددها اثنين.
  • خامساً: ملاعق بأشكال مختلفة وعددها أربعة.

 

 

طقم قدور الجرانيت كووك 15 قطعة بغطاء زجاجي تلبي كافة احتياجاتك
صورة طقم قدور الجرانيت كووك 15 قطعة بغطاء زجاجي مع أطقم أدوات للمطبخ

مميزات طقم جرانيت كووك

يتكون الطقم من سبع طبقات مختلفة متراصة فوق بعضها البعض ويتجلى دورها في أنها تساعد على إيصال درجة الحرارة إلى السطح بشكل سريع وتوزيع هذه الحرارة على الطعام يكون بشكل متساوي، والمقابض السيليكونية التي تميز الأغطية الزجاجية في طقم كووك تجعلك مرتاحة البال ولا تخافين من أي مشكل يخص احتراق يديك أو مرور درجة الحرارة العالية للمقابض كما أنه ليست هناك أي إمكانية من حصول ذوبان لهذه المقابض وذلك بسبب جودتها العالية.

قدور كووك تجعلك تقللين من استخدام كثرة الزيوت والدهون من أجل تفادي التصاق الطعام في القدور والأواني وذلك لأن طقم قدور الجرانيت كووك يمنع الطعام من أن يلتصق به أو أن يحترق بداخله ذاتياً.

وللحديث حول الملاعق الأربعة التي هي من ضمن طقم كووك؛ فهي مصنوعة من مادة السيليكون ولها قبضة بلاستيكية، تتوفر هذه الملاعق بأشكال انسيابية متنوعة تلائم كل عمليات طهوك المختلفة.

ومما يوفر عليك الوقت والجهد أن طقم قدور كووك من السهل تنظيفه فقط باستعمال إسفنجة ومنظف كما أنه بإمكانك أن تقومي بوضعها في غسالة الأطباق الكهربائية، فيكون بهذا قد لاءم رغبة النساء في الحصول على قدور وأواني سهلة الغسل دون الحاجة لعناء الفرك بجهد.

وإن الأغطية الزجاجية تتوفر على ممسكات مصممة خصيصاً لتفادي مشكلة احتراق اليد بالبخار المتصاعد من القدر.

ومقابض السيليكون المنفصلة هي مقابض خاصة بحمل القدور في حالة ما إذا كانت هذه الأخيرة ساخنة وذلك أن هذه المقابض سيليكونية ما يعني أنها عازلة للحرارة و غير قابلة للذوبان ما يجعلك تحملين قدور الجرانيت كووك بكل أريحية دون أي عناء أو خوف من أن تخترق درجة الحرارة المقبض.

ومما يجب معرفته كذلك أن التعامل بقدور وأواني الجرانيت كووك سهل للغاية وذلك لمعقولية وزنه؛ فإن طقم قدور الجرانيت كله يكاد لا يتعدى 13 كلغ.

يتوفر طقم قدور الجرانيت كووك باللون الرمادي الداكن مما يزيد المطبخ لمسة من الفخامة، فالألوان الداكنة دائماً ما تعبر عن الرقي والسمو.

معايير طقم جرانيت كووك

صنعت قدور كووك في بلد كوريا تحت معايير الصحة العالمية وذلك وفق شهادة هيئة المواصفات السعودية ساسو SASO حيث أن ذلك مطابق لمقاييسها، ومعروفة هي أواني الجرانيت الكورية بصلابتها ومتانتها وقدرتها الكبيرة على تحمل درجات الحرارة المرتفعة.

فلو كنت محتارة سيدتي بين أواني الألومنيوم والتيفال والزجاج والاستانلس ستيل فخذيها نصيحة من مجرب بأن لا تختاري أيا من الأنواع ولا تقبلي إلا بما يناسبك ويناسب صحة عائلتك، لا تختاري إلا طقم قدور الجرانيت كووك ذي المزايا المتعددة.

صمم الخبراء الكوريون طقم الجرانيت كووك فقط من أجل النساء اللواتي يرغبن في اكتساب مهارة عالية في طبخهن والتفنن في أطباقهن وذلك أن طقم قدور الجرانيت كووك يسهل على كل أنثى التعامل مع الطبخ.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *