منتجات لا تفوتك

طاولة التلفاز روتيرو التلفاز كما لم تشاهده من قبل

طاولة التلفاز روتيرو؛ التلفاز كما لم تشاهده من قبل

مَنْ مِنَ الناس الآن لا يتوفر على جهاز التلفاز في بيته؟! وبصيغة أخرى مَنْ مِنَ الناس الآن لا يشاهد جهاز التلفاز كل يومٍ وليلةٍ؟!، صباحاً ومساءً!

الجواب الذي من المتوقع أن تجيبه سيكون هكذا: “كلنا نتوفر على جهاز تلفاز وكل الناس تشاهد جهاز التلفاز في اليوم ساعة أو ساعتين على الأقل”، غالباً ما يعبر الشعر عن أحاسيس البشر لذلك فإنني سأُدرج ما قاله الشاعر و قد صَدَقَ: مَا كُلُّ من ذاق الهوى عرَفَ الهوى ***** ولا كُلّ من شَرِبَ المُدامَ نَدِيمُ.

وهذا يعني أنه ليس كل مشاهدي جهاز التلفاز يشاهدونه بنفس الطريقة؛ فمنهم من يشاهد جهاز التلفاز وهو مستمتعٌ به ومنهم من يشاهد هذا الجهاز غير مستمتعٍ به ولا متذوقٍ حلاوتهُ، فقط يجلس فَارِهَ الْفَمِ أًمَامَهُ.

إذا كان منظر تلفازك في البيت لا يوحي لك بالسعادة … إذا كنت تشاهد برنامجك المفضل في جو مليء بالملل … إذا كنت لا تستطيع أن تنعم بساعة من الرفاهية؛ فإن طاولة تلفاز روتيرو الخشبية هي الحل، إن طاولة التلفاز روتيرو تستطيع أن تصنع نوعاً من المتعة في أكثر البرامج مللاً.

طاولة التلفاز روتيرو الخشبية توفر لك أيها المشاهد متعة لا مثيل لها وذلك بفضل تصميمها بشكل عصري واعتمادهم في صنعها على مادة الخشب من نوع mdf (المعروف بكونه صلباً و متيناً) كما أن المصمم اعتمد تغليف هذه الألواح الخشبية بمادة اسمها الميلامين ذو الجودة العالية، ومعلوم أن مادة الميلامين تحول دون حدوث أي خدوش على سطح طاولة التلفاز روتيرو وهذا ما يحافظ على مَلْمَسُ طاولة التلفاز روتيرو الْأَمْلَسُ ويحافظ أيضاً على بقاء مظهرها الخارجي ذي اللون البني الخشبي كما هو عليه، وهذا اللون البني الخشبي يزيد من رقي طاولة التلفاز روتيرو ويُكسِبها إطلالة تمزج بين كونها بسيطة وكونها فاخرة في آن واحد كما أن هذا اللون يناسب كل إطلالات الغرف باختلاف ديكوراتها واختلاف ألوانها.

طاولة تلفاز روتيرو جمال يخطف الأنفاس
طاولة تلفاز موديل روتيرو باللون الأبيض بأرفف متنوعة بها عدة أشياء ديكورية كلوحة فنية

ومما يميز طاولة التلفاز روتيرو هو أن المادة التي صنعت منها هذه الطاولة هي مادة الخشب من نوعية MDF وهو ما يعرف بتسمية الخشب المضغوط ويعرف أيضاً تحت مسمى الخشب الليفي متوسط الكثافة وهو نوع من أكثر أنواع الخشب شهرة وذلك من أجل أنه يتميز بالقوة والمتانة والعمر الطويل.

طاولة تلفاز روتيرو تتميز بكونها كبيرة الحجم مما يجعل المكان الموضوعة به يتسم بشيء من الفخامة والرقي، ومما يجب معرفته أيضاً أن أبعاد طاولة التلفاز روتيرو هي الارتفاع 135 * الطول 180 * العرض 35 سم، وكبر حجمها هذا لا يأتي من فراغ؛ بل إن طاولة التلفاز روتيرو خشبية اللون تتميز بوحدات تخزين ورفوف متعددة تصل إلى ما يفوق 14 وحدة، وقد تستعمل هذه الوحدات والرفوف في عدة استخدامات مختلفة ومتنوعة مثل ترتيب بعض الكتب فيها أو وضع ديكورات عليها تضيف إليها جمالية وتجعلها أكثر رونقاً أو وضع أي شيء آخر عليها يزيد من قيمتها، ما يجعل طاولة التلفاز روتيرو حتماً متعددة الخصائص والاستعمال.

ومن الناس من لا يكون لديه المساحة الكافية ليضع فيها طاولة تلفاز ومكتبة وغيرها في غرفة واحدة، أقول لك أن طاولة التلفاز روتيرو قد تصلح لأداء الخدمتين معا في آن واحد؛ حيث أنها طاولة تلفاز إضافة إلى وجود كثرة الرفوف بها ما يجعلها تليق بأن تكون مكتبة أيضاً.

طاولة تلفاز موديل روتيرو تلبي احتياجاتك
شخص يرتب الكتب على طاولة تلفاز موديل روتيرو ذات اللون الأبيض

إن نوعية الخشب الذي صنعت به طاولة التلفاز روتيرو من نوع mdf وهذه النوعية معروفة بشدة صلابتها و قوة تحملها، و قد سبق لنا ذكر ما يميز هذا النوع من الخشب، وطاولة التلفاز روتيرو الأصلية تلائم كل أشكال الغرف سواءٌ الصغيرةَ منها أو الكبيرةَ، و تتلائم كل الستايلات التقليدية منها والعصرية، وكما أنها تتلاءم مع كل الألوان وذلك راجع إلى لونها البني الخشبي الذي يوحي بلمسة من الطبيعة.

وبفضل طاولة التلفاز روتيرو لن تخافي من الآن فصاعداً من وضع المفاتيح عليها خوفاً من حدوث الخدوش عليها وذلك لأن طبقة الميلامين تحمي طاولة التلفاز روتيرو من الخدوش والشقوق وهذه المشاكل كلها.

إن طاولة التلفاز روتيرو صممت بشكل خاص لأصحاب الذوق الرفيع وعشاق الرفاهية وذوي الذوق المميز وذلك حيث أن جودتها العالية صنعت بدولة تركيا وفق ضوابط عالمية وجودة خيالية حيث مع طاولة التلفاز روتيرو أستطيع أن أقول لك أن تتخلص من طاولة تلفازك القديمة من الآن وإلى الأبد، وذلك تحت شعار أن لا تقبل بأقل مما تستحق بل ولا تقبل بأقل من جودة طاولة التلفاز روتيرو، وذلك أن خبراء التصميم الذين سهروا على إتقان تصميم طاولة التلفاز روتيرو قاموا بتصميمها بناءً على ضوابط الراحة العالمية وهذا ما يمكنك من أن تشاهد جهاز تلفازك بنهم وأن تتوق لتوقيت برنامجك المفضل حتى تجلس لمشاهدته أمام تلفازك وهو على طاولة روتيرو الخشبية بل ستصبح كل برامجك مفضلة وهذا بفضل طاولة التلفاز روتيرو.

استمتع مع عائلتك بدفء طاولة تلفاز موديل روتيرو
أفراد العائلة يشاهدون التلفاز على طاولة تلفاز موديل روتيرو

وعليك أن تعلم أن طاولة التلفاز روتيرو الأصلية إنما هي إكسسوار لتزين به غرفة من غرف منزلك أكثر من أن تكون مجرد حاملة تلفاز وذلك لأن تصميمها الكلاسيكي جعل منها تحفة توحي بالفخامة والجمال الراقي.

طاولة التلفاز روتيرو الأصلية تبلغ من الوزن 39.72 كلغ ما يجعلها ثابتة في مكانها، ولا توجد خطورة ميلانها أو سقوطها أبداً، وذلك أيضاً لأنها ذات تصميم يجعلها من المستحيل أن تسقط أو تميل.

ختاماً

إن حاجة التلفاز إلى طاولة كحاجة البيت إلى المرأة فإنها هي من تعلي من شأنه وتعطيه قيمته بل هي جوهرته و ملكته، فكذلك هي طاولة تلفاز روتيرو؛ إنها جوهرة الطاولات وأجودها، إنها طاولة روتيرو تركية الصنع ذات الجودة العالية تقول لك بلسان حالها أن تتخلى عن كل ما عندك من طاولات تقليدية قديمة وأن تشتري طاولة التلفاز روتيرو الأصلي عالية الجودة، ومن الأشياء التي  يجب عليك أن تعرفها هو أن جودة الصناعة التركية فرضت نفسها في السوق المحلية و السوق الدولية بقوة حيث أصبح من الصعب جداً منافسة هذه القوة الصناعية، لذلك فإن طاولة التلفاز روتيرو لا منافس يستطيع مجابهة جودتها.

الرابط المختصر لهذا المقال:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الحد الأقصى لحجم ملف التحميل: 1 MB.
يمكنك تحميل: صورة, صوت, فيديو, , , , .