كم مرة أستطيع إصلاح المنتج خلال سريان فترة الضمان؟

طالما كانت فترة الضمان سارية فإنه يمكنك إصلاح أعطال المنتج متى احتاج ذلك بدون تحديد عدد مرات محددة.

هل يمكنني استبدال المنتج بمنتج آخر في حال عدم احتياجي إليه؟

نعم يمكنك ذلك بالتأكيد طوال 15 يوماً من تاريخ الشراء المسجل على الفاتورة.

هل باستطاعتي إرجاع المنتج بعد مرور 15 يومًا؟

للأسف لا يمكن ذلك، فإن الحد الأقصى للإرجاع هو 15 يوماً من تاريخ الشراء المسجل على الفاتورة، ولا تلزم الشركة باستلام المنتج بعد مرور هذه المدة.

كيف يمكنني إعادة المنتج الذي أود استبداله إلى الشركة؟

بإمكانك تحديد موعد مع إحدى شركات الشحن المتعاقدة مع الشركة، وتسليمها المنتج المراد استبداله.

كم تكون مدة الضمان عادةً؟

سوف تجد مدة ضمان أي منتج موضحة في صفحة المواصفات الخاصة به.